إجتماعية

6 شخصيات يجب عليك تجنبها وإخراجها من حياتك

نقابل في حياتنا الكثير من الشخصيات المختلفة بعضها الإيجابي وبعضها الآخر يكون سلبياً، وهناك شخصيات قد تعرقل تقدمك في حياتك أو تسبب لك الكثير من المشاكل والإزعاجات لتجد نفسك محاطاً باليأس والإحباط، ولذلك يتوجب عليك تجنبها وإخراجها من حياتك فوراً، وستتعرف الآن على 6 شخصياتٍ منها وهي:

6 شخصيات سامة عليك ابعادهم عن حياتك فورا

1.    الشخص السلبي

بعض الناس لا يكونون سلبيين فقط بل ومصدراً للطاقة السلبية أيضاً، فتراهم يكثرون من الشكوى ويسببون لك الإحباط والضيق والإزعاج طوال الوقت، ابتعد عن هؤلاء وابحث عن الإيجابيين لتشعر بحالٍ أفضل في عملك وحياتك.

2.    الشخص الدرامي

إنه شخصٌ تراه يقع في الحب بشكلٍ يومي وفي علاقات عاطفية دائمة فيبدأ بواحدة وينهي أخرى ومحاط بالدراما بشكلٍ كبير، متابعتك لقصصه ستسبب لك الكثير من التشوش والضيق، لذا ابتعد عن هذا النوع من الناس واختر من هو أفضل.

3.    الشخص الذي يقف عائقاً أمام مستقبلك

إنه شخصٌ سيجعلك حبيس الماضي ولن يشجعك على تغيير حاضرك والمضي نحو المستقبل، بل هو عائقٌ أمامك وسيستمر بإحباطك وحبسك والقضاء على مستقبلك، لذلك يجب عليك تجنبه والابتعاد عنه للمضي نحو الأفضل.

4.    الشخص الذي لا يستمع إليك

تراه يتكلم كثيراً ويعطي رأيه بالكثير من الأشياء لدرجة قد تجعله شخصاً مسلياً، ولكنه لا يستمع إلى أي كلمةٍ منك، بل قد لا يعطيك أي اعتبار، ولذلك لست محتاجاً إليه ويمكنك تركه بكل سهولة.

5.    الشخص المنافس لك

لتحصل على الدعم المناسب عليك بتكوين علاقات كثيرة مع أصحاب المصالح المشتركة، ولكنك في المقابل لن تحصل على أي دعمٍ من المنافسين، لذا عليك أن تفرق بين الحليف والمنافس لتضمن نجاحك ولا تقع في الأخطاء والفشل.

6.    الشخص الممل

هو شخصٌ ليس لديه أي روح للمغامرة وسيبعدك عن أي مخاطرة، إنه ليس شخصاً ممتعاً ولن يجعلك تستمتع بالكثير من الأشياء، سيجعلك محبطاً مثله ويدخلك في جوه الخاص، لذلك عليك أن تتجنبه لتحصل على بعض المتعة والتسلية.

وفي نهاية موضوعنا نرجو أن تكونوا قد استفدتم منه وتعرفتم منه على هذه الشخصيات لتتجنبوها في حياتكم، ونتمنى مشاركتكم لمزيدٍ من الشخصيات التي أثرت على حياتكم بشكلٍ سلبي، وشكراً لكم على مروركم

المصدر “اي ان سي”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *